غير قابل للنشر

مؤلف العمل
شريف سعيد
حجم الكتاب
11.8 ميغا بايت
عدد الصفحات
142 صفحة
نوع الملف
PDF
نوع العمل
عدد القراءات
1629 مرة
التقييم 3.36 بواسطة (11)قارئ

بعد ان وجد كتاب "إعترافات جامدة" الكثير من النجاح و القبول اصدر الكاتب "شريف سعيد" نسخته من كتاب "غير قابل للنشر" كجزء ثاني لكوميديا الموقف.جميع المواقف داخل الكتاب هي مواقف حياتيه يومية قد مر بها الكاتب اثناء عمله او فترة مراهقته حينما كان ادراكه غير مكتمل في فترة اواخر الثمانينات و اوائل التسعينات من عمره. سرد فيها كل ما واجهه تقريبا مما اعدهم من مصائب الدهر حينها بشكل فكاهي كوميدي جذاب, و بطبيعة الحال يغلب علي هذه الفترة الطابع الكوميدي لسذاجة مجريات الاحداث في هذه الحقبة من الزمن.تنوعت القصص المذكورة في الكتاب ليحكي فيهامواقفه الشخصية مع الحيوانات او الطيور او الالعاب او اثناء كونه احد المصطافين هو و عائلته و احداث اخري يكون بطلها احد الحيوانات الاليفة او الاصدقاء السذج و كيف كانت طريقته في ابداء ردود الافعال كوميدية بحته. حكي فيه ايضا عن افراد اسرته و كيف كانت طريقة المعاملة بينه و بين افراد الاسرة و يسرد الكوميديا احيانا والده اثناء اصطحابه ل "شريف اسعد" وقت الصيد اضافة الي مواقف اصدقاء المدرسة و ردود فعل الاقارب و الاصدقاء في المواقف الاجتماعية المختلفة. لمعرفة المزيد عن الكاتب و هذا الكتاب الرائع تابعنا الي نهاية المقال.

ماذا تعرف عن الساخر"شريف اسعد"

هو كاتب ساخر بزغت موهبته في الكتابات الساخرة علي الانترنت من خلال مقطتفات من حياته اليومية يسردها باسلوب كوميدي عبر حسابه علي الفيس بوك. في الاصل هو احد خريجي كلية التجارة من جامعة القاهرة عام "1998", و عمره الان 42 عاما لكن اسلوبه السردي الفكاهي قد يشعرك انه من اصحاب العشرينات لسلاسته و جاذبيته العالية. يعد "شريف اسعد" احد مؤسسي التيار الكوميدي في الوقت الحالي , و له اكثرمن كتاب يسير علي شاكلة كتاب اليوم "غير قابل للنشر" و جميعهم لاقوا استحسان القراء. يشغل "شريف اسعد" منصب اداري كبير في ادارة التخطيط و المتابعة في مؤسسةصناعية معروفة, كما انه احد اعضاء مجلس الجرائد الالكترونية و يكتب بشكل حر في العديد من المواقع الاكترونية و الصحف ايضا و اشهرها "شبكة اخبار مصر"و "الوعي العربي الورقية".

القدرة علي الفكاهة احد تعريفات الذكاء

"شريف اسعد" كاتب ذكي من الطراز الاول,من السهل جدا ان تدفع القارىء لان تذرف عيناه الدمع حيال سرد مصائب الحياة لكن هذا الكاتب قادر ان يحول مواقف الطفولة و التجارب الحياتية الي منبع دائم في اضحاك الناس. يقول احد القراء انه لم يستطيع حتي ان يفلت الكتاب للحظة بدون مقدمات حتي انتهي من قراءته. يقول قارىء اخر انه من فرط السعادة و الضحك المستمرين لا يجدر باي قارىء ان يتفقد الكتاب الا وسط المعارف او يقرأه منفردا لان اي من المحيطين في اطار العمل او المواصلات العامة سوف يعدونك ممن فقدوا عقلهم

اللغة العامية غير ممنوعة من النشر

الكتاب مكتوب بلغة عامية بسيطة, استهدف فيه "شريف اسعد" البسطاء من القراء ليصل الي قلوبهم بسلالة و يسر, و علي الرغم من المبالغات التي قد تصيب بعض المواجه الا انه يستطيع ان يخرج اي شخص من حالة المزاجية السيئة و كأنما لم تضحك من قبل. افضل ما في فصول الكتاب هي التي لقبها ب "شط اسكندرية", و هي اكثرها كوميدية علي الاطلاق ويسرد فيها كيف كانت اساليب الاسرة في اعداد الاطعمة في المصايف و امور الاصطفاف امام البائعة علي الشواطيء و الالعاب البسيطة الساذجة التي رغما من بساطتها الا كانت تمثل له سعادة حقيقية. اغلب من قرا الكتاب قد شعر انه يحكي عنه كقارىء اكثر من "شريف اسعد" نفسه ككاتب. ننتظر رايك حيال هذا الكتاب الرائع.

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب غير قابل للنشر كتاب إلكتروني من قسم كتب كتب متنوعة للكاتب .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من نوع PDF بامكانك تحميله و قراءته فورا , لا داعي لفك الضغط .

جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.

قد يعجبك ايضا


مشاركات القراء حول كتاب غير قابل للنشر من أعمال الكاتب


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

القائمة البريدية