تحميل كتاب دورة إحتراف أمن وحماية الأجهزة الشخصية الطبعة الأولى

مؤلف العمل:
حجم الكتاب:
4.7 ميغا بايت
نوع الملف:
ZIP
عدد القراءات:
94926 مرة
التقييم 4.01 من 5 (282) قارئ
وصف كتاب دورة إحتراف أمن وحماية الأجهزة الشخصية الطبعة الأولى

حلم الجميـع على مر العصور كان الأمن الكامل , وهذه الحالة لا يمكن أن تصل إليها و أنت تمتلك حاسباً تدرك تمام الإدراك أنه قد يكون هناك من يتجسس عليك , و يتابع تحركاتك . فأنت أو غيرك كـالشخص الذي يعلم أن هناك ثغرة في جداره تمكن جاره من مشاهدته وهو في بيته , فهل ستستطيع حينها الشعور بالأمـان .. !! لا شك أنك أخي / أختي تنزعج من قصص الاختراق اليومية والتي تتم بواسطة أطفال الهاكرز الذين لوثوا الإنترنت بجرثوماتهم , و للأسف أصبحوا لا يفرقوا بين أحد , أصبحوا يستهدفوا حتى المنتديات و المواقع الإسلامية و يجربوا آلاف الأكواد الضارة و التي تصنف على أنها من أخطر الفيروسات , هذا بالإضافة إلى تتبع عورات المسلمين , و فضحهم عبر مواقع هدفها الأول و الأخير ( كشف المستور ) و الذي يتفاخر به القاصي و الداني هنا أو هناك . لذا كان من الواجب أن نعرف الطرق الكفيلة بإغلاق أي باب قد يستخدمه أي أحد للتجسس علينا , و بإذن الله فور قرائتك وتطبيقك لما جاء في الشرح ستكون قادر على إدارة جهازك بشكل كامل و التخلي عن محلات الصيانة البرمجية لجهازك , هذا بالإضافة إلى القدرة الكاملة في حماية نفسك بنسبة 100% ..
لله الحمد من قبل و من بعد , تم بفضله سبحانه الإنتهاء من الطبعة الأولى لكتاب دورة إحتراف أمن و حماية الأجهزة الشخصية . و الذي أخذ كثيراً من الوقت في التحضير و التصوير و المتابعة و التدقيق ليخرج بالشكل الحالي , و بإذن الله ستتوالى إصدارات الكتاب لتساير التطور التكنولوجي الحادث في ساحة الأجهزة الشخصية , هذا بالإضافة لتقديم أفضل وأبسط الطرق في ضمان حماية الأجهزة الشخصية , متمنيا من الله عز و جل أن يحوز على رضا و إعجاب جماهير القراء . تم توجيه أسلوب الكتاب بالكامل للمستخدم العادي ذو الخبرة المحدودة في إستخدام الأجهزة الشخصية , و بإذن الله بعد قراءة الكتاب سيتمكن من إدارة جهازه بشكل خاص , دون الإعتماد على أي أحد آخر . تم مراعاة بعض الاخوة و الأخوات و تم الشرح بشكل مبسط جداً , ويستطيع الجميع التطبيق . و في حال حدوث أي مشاكل سنتناقش فيها بإذن المولى عز وجل . و أرجو ممن يحصل على الكتاب أن ينشره داخل المنتديات و المواقع العربية , و أن يدعمني بأي معلومة جديدة لإضافتها في النسخة القادمة , و إن كان هناك أي خطأ قد ورد خلال الكتاب أرجو تنبيهي إليه .

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب دورة إحتراف أمن وحماية الأجهزة الشخصية الطبعة الأولى كتاب إلكتروني من قسم كتب الأمن الإلكتروني للكاتب حماد حجازي .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من النوع المضغوط بصيغة ZIP يجب عليك أولاً فك ضغط الملف لقراءته .

تحميل كتاب دورة إحتراف أمن وحماية الأجهزة الشخصية الطبعة الأولى

جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.


مشاركات القراء حول كتاب دورة إحتراف أمن وحماية الأجهزة الشخصية الطبعة الأولى من أعمال الكاتب حماد حجازي


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

إقرأ أيضاً من هذه الكتب


القائمة البريدية