دورة إحتراف أمن وحماية الأجهزة الشخصية الطبعة الأولى

بقلم :   حماد حجازي
12-1-2016
التقييم 4.00 بواسطة (281) قارئ 92537 قراءة
حلم الجميـع على مر العصور كان الأمن الكامل , وهذه الحالة لا يمكن أن تصل إليها و أنت تمتلك حاسباً تدرك تمام الإدراك أنه قد يكون هناك من يتجسس عليك , و يتابع تحركاتك . فأنت أو غيرك كـالشخص الذي يعلم أن هناك ثغرة في جداره تمكن جاره من مشاهدته وهو في بيته , فهل ستستطيع حينها الشعور بالأمـان .. !! لا شك أنك أخي / أختي تنزعج من قصص الاختراق اليومية والتي تتم بواسطة أطفال الهاكرز الذين لوثوا الإنترنت بجرثوماتهم , و للأسف أصبحوا لا يفرقوا بين أحد , أصبحوا يستهدفوا حتى المنتديات و المواقع الإسلامية و يجربوا آلاف الأكواد الضارة و التي تصنف على أنها من أخطر الفيروسات , هذا بالإضافة إلى تتبع عورات المسلمين , و فضحهم عبر مواقع هدفها الأول و الأخير ( كشف المستور ) و الذي يتفاخر به القاصي و الداني هنا أو هناك . لذا كان من الواجب أن نعرف الطرق الكفيلة بإغلاق أي باب قد يستخدمه أي أحد للتجسس علينا , و بإذن الله فور قرائتك وتطبيقك لما جاء في الشرح ستكون قادر على إدارة جهازك بشكل كامل و التخلي عن محلات الصيانة البرمجية لجهازك , هذا بالإضافة إلى القدرة الكاملة في حماية نفسك بنسبة 100% ..
لله الحمد من قبل و من بعد , تم بفضله سبحانه الإنتهاء من الطبعة الأولى لكتاب دورة إحتراف أمن و حماية الأجهزة الشخصية . و الذي أخذ كثيراً من الوقت في التحضير و التصوير و المتابعة و التدقيق ليخرج بالشكل الحالي , و بإذن الله ستتوالى إصدارات الكتاب لتساير التطور التكنولوجي الحادث في ساحة الأجهزة الشخصية , هذا بالإضافة لتقديم أفضل وأبسط الطرق في ضمان حماية الأجهزة الشخصية , متمنيا من الله عز و جل أن يحوز على رضا و إعجاب جماهير القراء . تم توجيه أسلوب الكتاب بالكامل للمستخدم العادي ذو الخبرة المحدودة في إستخدام الأجهزة الشخصية , و بإذن الله بعد قراءة الكتاب سيتمكن من إدارة جهازه بشكل خاص , دون الإعتماد على أي أحد آخر . تم مراعاة بعض الاخوة و الأخوات و تم الشرح بشكل مبسط جداً , ويستطيع الجميع التطبيق . و في حال حدوث أي مشاكل سنتناقش فيها بإذن المولى عز وجل . و أرجو ممن يحصل على الكتاب أن ينشره داخل المنتديات و المواقع العربية , و أن يدعمني بأي معلومة جديدة لإضافتها في النسخة القادمة , و إن كان هناك أي خطأ قد ورد خلال الكتاب أرجو تنبيهي إليه .
مع أطيب التمنيات بالفائدة و المتعة , هذا الكتاب من قسم الأمن الإلكتروني بامكانك قراءته اونلاين او تحميله على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من نوع PDF بامكانك تحميله و قراءته فورا , لا داعي لفك الضغط .
, قد يعجبك ايضا :
كتاب حماية الأشخاص من التكهرب ..إقرأ
كتاب دورة متقدمة في ال HTML ..إقرأ
كتاب أفضل برامج الحماية 2012 مع المميزات والتحميل ..إقرأ

مشاركات القراء حول الكتاب
لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

القائمة البريدية