ابتسم فانت ميت

بقلم :   حسن الجندي
28-2-2018
التقييم 4.90 بواسطة (98) قارئ 12489 قراءة
هل أنت من عشاق قراءة الروايات والقصص؟ هل تهوى قراءة قصص وروايات الرعب والخيال وعالم الجن والعفاريت وما يتضمنه من أحداث مرعبة ورهيبة؟ هل تشعر بالرعب وأنت تقرأ؟ إذا كنت من أصحاب القلوب الشجاعة التي لا تشعر بالخوف بسهولة جئنا لك برواية من أكثر الروايات المرعبة على الإطلاق وهي رواية ابتسم فأنت ميت للكاتب والروائي حسن الجندي ملك كتابات الرعب والفزع فهل ستتمكن من مقاومة خوفك ورعبك عند قراءة هذه الرواية الشيقة؟ لن تستطيع معرفة ما ستشعر به إلا بعد أن تقرأ وتجرب، إذا كنت تشوقت لقراءة روايتنا فهيا سارع بتحميلها وقراءتها.

حول رواية ابتسم فأنت ميت لحسن الجندي

تعد رواية ابتسم فأنت ميت من روايات الرعب التشويقية المليئة بالأحداث التي تجعلك لا ترغب في توقف قراءتها قبل أن تعرف النهاية الغير متوقعة للرواية، وهي من درر الروائي حسن الجندي المعروف عنه طريقة كتابته وسرده المميزة لرواياته المختلفة، لذلك نجد الرواية ذات أسلوب رائع مشوق للقارئ وتعبيرات رائعة سهلة ومفهومة مما جعل تلك الرواية الرائعة تحقق انتشار واسع في مصر وخارجها، والرواية متوفر منها نسخة إلكترونية لعشاق الكتب الإلكترونية، فيمكن تحميلها من خلال رابط تحميل مباشر بصيغة PDF.

عن مؤلف كتاب ابتسم فأنت ميت

هو الروائي المعروف حسن الجندي من جمهورية مصر العربية وهو شاب يوجه رواياته لكثير من شباب عصره هذه الروايات كان لها أثرها الواضح في تغيير مفاهيم مختلفة عند هؤلاء الشباب، وأغلب رواياته عن الرعب والعفاريت وتناول الحديث عن المخطوطات القديمة في كثير من كتاباته، وكثيراً ما تطرق للقتلة النفسيين وقصصهم المرعبة، وقد حاز هذا الروائي المتميز على شهرة كبيرة وواسعة سواء من رواد النت وقراء الكتب الإلكترونية أو من قراء الكتب والروايات التي تنشرها دور النشر والتوزيع، ومن أشهر ما ساهم في شهرة حسن الجندي هو (مخطوطة بن إسحاق) الشهيرة له التي نالت استحسان ضخم وكبير، ولحسن الجندي روايات عدة نذكر منها رواية في حضرة الجان ورواية ابتسم فأنت ميت.

نظرة متعمقة داخل رواية ابتسم فأنت ميت

هناك ثلاثة شخصيات رئيسية في هذه الرواية المرعبة هم سيد وصادق وأمجد الذين قاموا باستئجار أحد الشقق بعمارة قديمة تلك العمارة موجودة بشارع عماد الدين في منطقة وسط البلد، وكان هذه بؤرة الأحداث في رواية ابتسم فأنت ميت حيث تحتوي الرواية على الكثير من الأحداث المرعبة المفزعة والتشويقية في نفس الوقت، ويجدر القول أن الرواية ليست من روايات الرعب التقليدية حتى لو كانت في ظاهرها كذلك وتعتبر من أفضل روايات الرعب في مصر حتى الآن.

أهم ما يميز رواية ابتسم فأنت ميت

لهذه الرواية الخطيرة للروائي حسن الجندي الكثير من المميزات التي سوف نعددها في النقاط القادمة:
  • رواية ابتسم فأنت ميت من روايات الرعب المحكمة الأحداث بطريقة فنية تجعل القارىء يشعر وكأنما تلك الأحداث حقيقية وحدثت بالفعل في أرض الواقع مما يزيد من متعة قراءة هذه الرواية والاستمتاع بها.
  • دائمًا نجد حسن الجندي في روايته يعتمد على أسلوب رائع ومميز قادر على لفت انتباه القارئ دائمًا طوال قراءة الرواية مما لا يسمح بوجود مجال لتسلل الملل أثناء القراءة.
  • فكرة رواية ابتسم فأنت ميت جديدة وحديثة ومليئة بالإبداعات وأكثر من يمكنه ملاحظة ذلك هم القراء المعتادين على قراءة روايات الرعب المتعددة.
  • رواية ابتسم فأنت ميت لديها قدرة عجيبة تجعلها تتمكن من التحكم في ردود أفعال القراء فهي في لحظة تجعل القارئ يبتسم وفي اللحظة التي تليها تجعل القارئ يشعر بالرعب وفي لحظات أخرى سوف تجعل القارئ يشعر بالارتباك والحيرة وأحيانًا أخرى بالحزن والشفقة وهكذا.
 

 
مع أطيب التمنيات بالفائدة و المتعة , هذا الكتاب من قسم روايات عربية بامكانك قراءته اونلاين او تحميله على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت

قد يعجبك ايضا


مشاركات القراء حول الكتاب
لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

القائمة البريدية