تحميل كتاب تنصيب و إعداد تقانة الاستجابة الذكية SRT في اللوحة الأم asus

مؤلف العمل:
حجم الكتاب:
421.9 كيلو بايت
نوع الملف:
ZIP
نوع العمل:
عدد القراءات:
2741 مرة
التقييم 3.00 من 5 (43) قارئ
وصف كتاب تنصيب و إعداد تقانة الاستجابة الذكية SRT في اللوحة الأم asus

هذا الكتيب أو الدليل هو أحد الكتيبات التي تشرح كيفية تجاوز أو حل مشاكل الاقلاع في نظام لينكس و ويندوز. مع معلومات أخرى مرتبطة.
لائحة هذه الكتيبات هي: 1 - حل مشاكل محمل الإقلاع. 2 - طرق إنشاء قرص التنصيب في نظام لينكس و ويندوز. 3 - طرق تنصيب و إصلاح محمل الإقلاع. 4 - خيارات الإقلاع في النواة و محمل الإقلاع. 5 - إصلاح إقلاع ويندوز مع لينكس، وإنشاء قرص تنصيب ويندوز 8. بمواصفة (UEFI). 6 - الواجهة الموحدة للبرنامج الثابت الممتد(UEFI/BIOS). 7 - ترقية محمل الإقلاع أو العكس. 8 - تعطيل أو تمكين وظيفة السبات في نظام ويندوز 7/8. 9 - بدء التشغيل السريع (الإقلاع الهجين)، (التعطيل و التمكين في ويندوز 8 و 8.1). 10 - تنصيب و إعداد تقانة الاستجابة الذكية (SRT) من (Intel). 11 - تنصيب و إعداد تقانة الاستجابة الذكية (SRT).في اللوحة الأم (ASRock Z68). 12 - تنصيب و إعداد تقانة الاستجابة الذكية (SRT).في اللوحة الأم (asus). 13 - قياس الأداء، اختبار أداء تقانية الاستجابة الذكية (SRT).
الهدف من هذه الكتيبات دعم استخدام اللغة العربية ونشرها في عالم حاسوب. (مجهود شخصي)

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب تنصيب و إعداد تقانة الاستجابة الذكية SRT في اللوحة الأم asus كتاب إلكتروني من قسم كتب لينكس للكاتب antfra .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من النوع المضغوط بصيغة ZIP يجب عليك أولاً فك ضغط الملف لقراءته .

تحميل كتاب تنصيب و إعداد تقانة الاستجابة الذكية SRT في اللوحة الأم asus

جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.


مشاركات القراء حول كتاب تنصيب و إعداد تقانة الاستجابة الذكية SRT في اللوحة الأم asus من أعمال الكاتب


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

إقرأ أيضاً من هذه الكتب


القائمة البريدية