تحميل كتاب لغات الحب الخمس

مؤلف العمل:
نجاري تشابمان
حجم الكتاب:
9.5 ميغا بايت
عدد الصفحات:
191 صفحة
نوع الملف:
PDF
نوع العمل:
عدد القراءات:
172437 مرة
التقييم 3.45 من 5 (65) قارئ
كتاب لغات الحب الخمس
وصف كتاب لغات الحب الخمس

كتاب لغات الحب الخمس : ماذا يمثل لك الحب؟ هل هو اللفظ بكلمة أحبك؟ أم اهدائك وردة جميلة، أم اهتمام كبير من المحب، أم أفعال جنونية تدل على عشق كبير، ما هي لغة الحب الخاصة بك؟ وهل هي نفسها اللغة التي يتحدث بها شريكك؟ الحب له لغات عدة ولكل إنسان أسلوبه وطريقته في التعبير عن حبه لمن يحبهم، ففي كثير من الأحيان تكون مشاكل الحب ناجمة عن لغة الحب وعدم فهم الطرفين للغات بعضهم، فهل تريد معرفة لغات الحب المتعددة وفهمها؟ إذا كنت مهتم فعلًا لديك شغف المعرفة فعليك الاطلاع على كتاب لغات الحب الخمس لعبقري العلاقات الأسرية جاري تشابمان.

حول كتاب لغات الحب الخمس

الكتاب أحد أشهر مؤلفات الدكتور جاري تشابمان، ويتناول لغات الحب التي صنفها الكاتب في خمس لغات وتناول كل لغة بالشرح، والكتاب يأتي بحجم 9 ميجا بايت ويصنف هذا الكتاب ضمن كتب التنمية البشرية، وقد حقق هذا الكتاب نجاح ساحق إذ سجل نسبة مبيعات عالية على الصعيد العالمي حيث يسعى الكثيرين إلى التعرف على الطرق المختلفة للتعبير عن الحب التي يوضحها الكتاب والتوصل إلى لغة الحب الصحيحة التي تناسبهم وتجعلهم يبنون علاقات ذات أساسات سليمة ناجحة.

عن مؤلف هذا الكتاب الرائع

كتب هذا الكتاب القيم استشاري العلاقات الأسرية، ومقدم برنامج دقيقة مع لغات الحب وبرنامج ‘‘بناء العلاقات مع الدكتور تشابمان’’  الدكتور نجارى تشابمان الذي من واقع خبرته في علاج كثير من المشاكل والعلاقات الزوجية حيث تخطت خبرته ال 53 سنة مما جعله يتمكن من تأليف كتبه الرائعة حول الحب والزواج مثل كتاب لغات الحب الخمس الذي بين أيدينا وكتاب كيف تعبِّرُ لشريكك عن الالتزام النابع من القلب، والجدير بالذكر أن مؤلفات جاري تشابمان ساهمت في إصلاح العديد والعديد من العلاقات الزوجية المنهارة لما تقدمه من طرق ووسائل بسيطة للتواصل الجيد بين الطرفين.

نظرة عميقة داخل صفحات الكتاب

بالتجول داخل صفحات كتاب لغات الحب الخمس ستجد جاري تشابمان يجيب عن اثنين من التساؤلات الهامة التي تشغل أذهان العشاق والمحبين، وهذه التساؤلات هي كيف يكون التعبير عن الحب للآخر؟ وكيف يمكن تقييم وقياس هذا الحب؟ كما أن الكتاب يتطرق لموضوع هام وهو الحب بعد الزواج ولغات الحب كما يراها جاري هي العبارات التشجيعية وتكريس الكثير من الوقت، وأهمية تبادل الهدايا بين الطرفين كما أن هناك لغات الأعمال الخدمية، وكذلك الاتصال البدني، ويوضح جاري أن للحب معاني كثيرة فهو صانع التغيير للأفضل والاختلاف عما سبق، كما أنه اختيار وليس إجبار، كما تناول المؤلف من خلال كتابه الحب من طرف واحد والحب عند الأطفال، وما هي لغات الحب عندهم، فالناظر إلى الكتاب يستشعر أهميته الكبرى للازواج والعلاقات الأسرية

أهم مميزات وايجابيات هذا الكتاب

  • كتاب لغات الحب الخمس من الكتب التي حازت على اهتمام عالمي كبير، وحققت نجاح واسع حول العالم إذ ترجم هذا الكتاب إلى عدة لغات مختلفة.
  • الكتاب من باقة الكتب المؤثرة التي لديها قدرة عجيبة على أحداث التغيير وقلب حياة الكثيرين إلى النقيض، فكم من أزواج تمكنت منهم المشاكل ووصلت بهم إلى نهاية الطريق وبالتمعن في هذا الكتاب وما يود إيصاله للقارئ تغيرت حياة هؤلاء الأزواج وأصبحت أفضل ما يكون بفضل التفاهم والحب المتبادل بطريقة صحيحة.
  • اعتمد جاري تشابمان في تأليفه لهذا الكتاب على لغة سهلة وأسلوب بسيط في الكتاب حتى يتناسب الكتاب مع كافة شرائح ومستويات المجتمع العلمية.

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب لغات الحب الخمس كتاب إلكتروني من قسم كتب كتب أدب للكاتب .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من نوع PDF بامكانك تحميله و قراءته فورا , لا داعي لفك الضغط .

تحميل كتاب لغات الحب الخمس

جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.

قد يعجبك ايضا


مشاركات القراء حول كتاب لغات الحب الخمس من أعمال الكاتب


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

إقرأ أيضاً من هذه الكتب


القائمة البريدية