تحميل كتاب كتاب فن التعامل مع الناس

مؤلف العمل:
حجم الكتاب:
5.5 ميغا بايت
عدد الصفحات:
186 صفحة
نوع الملف:
PDF
نوع العمل:
عدد القراءات:
157692 مرة
التقييم 4.73 من 5 (575) قارئ
كتاب كتاب فن التعامل مع الناس
وصف كتاب كتاب فن التعامل مع الناس

التعامل مع الناس جزء كبير منه يتم بالفطرة إلا أنه لتحقيق تعامل مثمر مع مختلف أنواع البشر واختلاف طباعهم وشخصياتهم واتجاهاتهم لابد من تعلم فن التعامل مع الناس، واكتساب العديد من الخبرات التي تؤهل لهذه المهمة، وتساعد في تحقيق تعامل ناجح مع البشر ومثمر، وبناء علاقات إيجابية دون التعرض لكثير من المشاكل والعقبات، فهل أنت في حاجة إلى هذا الفن القيم؟ وهل ترغب في أن تكون شخص ذكي اجتماعيًا قادر على التعامل مع الآخرين في شتى المواقف المختلفة وتحت أي ضغوط؟ هل ترغب في كسب حب المحيطين بك وتقديرهم واحترامهم لك؟ هل أنت ممن يرغبون في تحقيق العديد من العلاقات الناجحة والشعور  بالسعادة لتحقيق ذلك؟ إذا كنت من هؤلاء فإن كتاب فن التعامل مع الناس للكاتب ديل كارنيجي يُعد ثروة كبيرة لك.

حول كتاب فن التعامل مع الناس

أحد الكتب التي تنتمي إلى علم التنمية البشرية وفروعها القيمة، وواحد من الكتب التي لاقت اهتمام بالغ على مستوى العالم أجمع، وحب الكثير والكثير من القراء وامتنانهم لمؤلف هذا الكتاب لما يقدمه من نصائح تفيد الجميع في تحقيق تعاملات اجتماعية ناجحة، ومن اسم الكتاب يتضح لنا أنه يدور حول الطرق السليمة للتعامل مع كافة طوائف الناس وبناء علاقات اجتماعية دائمة ومثمرة، وعدد صفحات هذا الكتاب تبلغ 184 صفحة، وهو متوفر باللغة العربية بصيغة PDF على الانترنت فيمكن تحميله من خلال روابط التحميل الخاصة به، وحجمه مناسب للجميع 5.5 MB وتولى مهمة نشره مكتبة جزيرة الورد، فلا تضيع فرصة تحميله وقراءته.

ديل كارنيجي مؤلف كتاب فن التعامل مع الناس

ديل كارنيجي أحد أشهر المؤلفين في أمريكا، وهو متخصص في الكتابة عن مختلف العلوم الإنسانية والعلاقات الاجتماعية وتطوير الذات، وكان يتولى منصب مدير معهد كارنيجي المتخصص في العلاقات الإنسانية، كما أنه عاقد دورات محترف في تحسين وتنمية الذات والخطاب العام، وقد كانت ولادته في أسرة محدودة الدخل عام 1888 وكانت وفاته بالسرطان عام 1955، وله العديد من الدرر المؤلفة مثل كتاب "دع القلق وابدأ الحياة" وكتاب "كيف تؤثر على الآخرين وتكسب الأصدقاء" وكتاب "فن التعامل مع الناس" وغيره.

نظرة متعمقة داخل كتاب فن التعامل مع الناس

يضم كتاب فن التعامل مع الناس عشرة نصائح يوجهها ديل كارنيجي لمن يريد تحقيق النجاح في التعامل مع الناس وكسب علاقات قوية إيجابية، ومن ضمن هذه النصائح  " لا تتعجل فى محاسبة الناس" الذي يُعد عنوان الفصل الأول من الكتاب و "السر الأعظم في معاملة الناس" والذي يعد عنوان الفصل الثاني من الكتاب وغيرها من النصائح، وقد قسم ديل كارنيجي كتاب فن التعامل مع الناس إلى أربعة أبواب يضم كل باب مجموعة من الفصول، فنجد الباب الأول يدور حول أسس التعامل مع الناس، أما الثاني فعن طرق تحقيق جذب الناس إليك، وأما الثالث والرابع عن طرق التعامل الناجح وتحقيق السعادة.

أهم إيجابيات ومميزات كتاب فن التعامل مع الناس

  • استطاع هذا الكتاب أن يستحوذ على اهتمام عدد ضخم من القراء حول العالم نظرًا لأهمية الموضوع الذي يتناوله بالشرح والتفصيل وتقديم النصائح، فهو أحد أهم كتب فن وأساليب التعامل مع الناس وبناء العلاقات الإنسانية على أسس قوية سليمة.
  • الكتاب متاح باللغة العربية وتحميله غاية في البساطة وهو بصيغة PDF وبحجم صغير مما يُمكن القارئ من تحميله على هاتفه المحمول ببساطة.
  • أسلوب ديل كارنيجي سلس ومناسب لكافة شرائح الناس الفكرية والعلمية.

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب كتاب فن التعامل مع الناس كتاب إلكتروني من قسم كتب تنمية بشرية للكاتب ديل كارنيجي .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من نوع PDF بامكانك تحميله و قراءته فورا , لا داعي لفك الضغط .

تحميل كتاب كتاب فن التعامل مع الناس

جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.

أعمال وكتب لديل كارنيجي


مشاركات القراء حول كتاب كتاب فن التعامل مع الناس من أعمال الكاتب


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

إقرأ أيضاً من هذه الكتب


القائمة البريدية