أحجار على رقعة الشطرنج

مؤلف العمل
وليم جاي كار
حجم الكتاب
1.1 ميغا بايت
عدد الصفحات
279 صفحة
نوع الملف
PDF
نوع العمل
عدد القراءات
26323 مرة
التقييم 4.06 بواسطة (67)قارئ

كتاب أحجار على رقعة الشطرنج من الكتب العالمية والتي تم تأليفها باللغة الانجليزية,  ولكن تم ترجمته للغة العربية على يد سعيد الجزائرلي, فهذا الكتاب من الكتب التي تبعد عن الخيال, فكل المعلومات والوقائع والأسرار الموجودة بداخل الكتاب حقيقية بالفعل. حيث استغرق المؤلف الأمريكي في كتابة كتاب أحجار على رقعة شطرنج ما يقارب  40 سنه, وفي خلال هذه السنوات كان يجمع الكثير  من المعلومات والوقائع والحقائق حول الحروب والثورات التي تنشب بداخل الشعوب. حيث يوضح الكاتب في كتابه جميع الأحداث التي حدثت في الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية, وأيضاً الحقائق وراء الثورات التي قامت بين الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية, حيث أصبح هذا الكتاب مرجعاً من خلاله تتمكن من معرفة جميع الحقائق التي لم يذكرها التاريخ. كما يوضح المؤلف في هذا الكتاب الطرق التي استخدامها كبار الشخصيات اليهودية للسيطرة على جميع حكام العالم, وأيضاً يوضح الكتاب التلاعب الذي حدث برؤساء الدول حتى قامت الحربين الأولى والثانية, وبعد صدور هذا الكتاب عام 1958 أحدثت ضجة عالمية مما سبب شهرة هذا الكتاب.

حول كتاب أحجار على رقعة شطرنج

قام بتأليفه الكاتب العالمي وليم جاي كار, حيث عمل على تأليف هذا الكتاب من عام 1911 إلي عام 1950, وأخذ ثماني سنوات حتى يستطيع طبعه ونشره, فأصبح هذا الكتاب من أكثر الكتب أهمية , حيث وضح فيه المؤلف كل الطرق التي تؤدي إلي طرق الدمار والهلاك للشعوب والتي قامت بها الحركات اليهودية. حيث يحدثنا المؤلف في كتابه عن الحركة الصهيونية والتي ساهم فيها اليهود والغير يهود والتي تم انتشارها في أوروبا, والولايات المتحدة الأمريكية, فرنسا, ألمانيا, وظهرت أيضاً أسبانيا, وإنجلترا, ويعرفنا الكاتب على الأيدي الخفية التي كانت تحرك اليهود وغير اليهود للقيام بالحروب والدمار والثورات. كما وضح الكاتب أيضاً في كتابه أحجار على رقعة الشطرنج بعض المخططات الصهيونية في وقوع العالم في الحروب والدمار, كما أوضح الكاتب جميع المؤامرات ضد الدول العربية ووضح أيضاً الأيدي الخافية وراء تلك المؤامرات, لذلك عمل اليهود على إخفاء هذا الكتاب بجميع الطرق ولكن محاولاتهم باتت بالفشل.

 عن المؤلف

مؤلف كتاب أحجار على رقعة الشطرنج هو المؤلف الأمريكي وليم جاي كار, حيث كان يعمل ضابطاً بحرياً في الجيش الكندي, كما عمل في فترة من الفترات بالمكتب الإعلامي للصهيونية, كما عمل بوزارة الإعلام, وأيضاً تم العمل في جهاز الاستخبارات الصهيونية. اصبح من أشهر الكتاب والمؤلفين عندما وضح الكثير من الاسباب التي كانت مخفية عن العالم, والتي كانت السبب وراء جميع الحروب والثورات التي قامت بين البلاد وبعضها وبداخل هذه البلاد, كما وضح أيضاً جميع الأدلة والحقائق التي أدت إلي تدهور الأمم وطرق التلاعب بالحكام ورؤساء هذه الدول. كما أنضم المؤلف الأمريكي وليام جاي كار لسلاح البحرية الكندية وأصبح ضابطا بها في بداية الحرب العالمية الأولى, وهذا ما جعله سهل على المؤلف دراسة جميع الأحداث التي مر بها في الحرب وأيضاً استطاع جمع جميع الأدلة التي توضح كلامه لجمعهم  في كتابه, كما درس أيضاً جميع مراحل المؤامرات التي تصدرت من قبل اليهود.

 ما رأى العالم في وفاة مؤلف كتاب أحجار على رقعة الشطرنج؟

قد تم مقتل  المؤلف الأمريكي وليان جاي كار في ظروف غامضة لا يتم التعرف عليها, ولكنه كان قبل مقتله أصدر هذا الكتاب بالإضافة إلي إصدار كتابين أخرين بنفس نمط هذا الكتاب, ولكن هذا الكتاب كان أهم كتبه, والتي عند إصداره ثار غضب اليهود منه. وقد حدث ضجة عالمية أيضاً عند وفاة هذا المؤلف, كما تم توجيه أصابع الاتهام لليهود, حيث كان إصدار الكتاب هو السبب وراء مقتل هذا الكاتب الشجاع, والذي ضحى بحياته حتى يستطيع كشف جميع ألاعيب اليهود والحركات الصهيونية, ومعرفة جميع الخطط الخبيثة التي قاموا بها لنشب الحروب والثورات في كل مكان في العالم.

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب أحجار على رقعة الشطرنج كتاب إلكتروني من قسم كتب كتب تاريخ للكاتب .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من نوع PDF بامكانك تحميله و قراءته فورا , لا داعي لفك الضغط .
جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.

قد يعجبك ايضا


مشاركات القراء حول كتاب أحجار على رقعة الشطرنج من أعمال الكاتب


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

القائمة البريدية