سحابة صيف

مؤلف العمل
حجم الكتاب
8.7 ميغا بايت
نوع الملف
PDF
نوع العمل
عدد القراءات
8789 مرة
التقييم 3.02 بواسطة (149) قارئ
أشد المتفائلين لا يمكنه الادعاء بأن هناك بيت لا تُخفي سحابة الصيف معالمه لفترة طالت أم قصرت .فلو جلنا العالم طوله وعرضه ، وسألنا جدران البيوت عن أنات المحبين ، لرئينا وسمعنا الكثير. والكثير .نعم .. هناك مشكلات بسيطة ، ومناوشات عابرة ، وهناك في المقابل مشاكل وكوارث تضرب البيت فتزلزل أركانه ، إلا أن الشاهد أن المشكلات الزوجية عامل مشترك بين جميع البيوت .ولم يكن في يوم من الأيام الحل الصحيح هو تجنب المشكلات نظرا لاستحالة هذه الأمنية ، وإنما كانت نصائح المختصين والعلماء في كيفية إدارتها والتعامل معها ، بل ذهب بعضهم إلى أننا نستطيع بالتعلم والحنكة والصبر استغلالها لزيادة رصيد الحب ! .إذن فتلك السحابة لا بد وأن تمر فوق سمائنا ، أما كيف تنقشع فهذا ما سنتناوله عبر الصفحات القادمة .
يقول باولو كويلو : " حاول أن تتذكر أين ضيعت حماسك ، خذ زوجتك وأطفالك ، وابحثوا عنها ثانية قبل أن يضيع العمر . الحب لم يمنع أحدا من متابعة حلمه " إنها رسالة كما نرى للأزواج وللزوجات أيضا يكشف عنها هذا الكتاب الرائع الذي أعده مدخلا أو بابا للوصول لتفاهم بين الزوجين ، مجموعة أفكار لجعل الحياة الزوجية أقل تعرضا للضغوط والمشاكل


مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب سحابة صيف كتاب إلكتروني من قسم كتب تنمية بشرية للكاتب كريم الشاذلى . بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , حجم الكتاب 8.7 Bytes , الملف من نوع PDF بامكانك تحميله و قراءته فورا , لا داعي لفك الضغط .
جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.

قد يعجبك ايضا


مشاركات القراء حول كتاب سحابة صيف من أعمال الكاتب كريم الشاذلى


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

القائمة البريدية