الشبكات وتقنيات الواي فاي والواي ماكس

بقلم :   علي عروس
12-1-2016
التقييم 3.00 بواسطة (157) قارئ 49870 قراءة
في عالم المعلوماتية تتسارع الأحداث وتتطور الأفكار في زمن قياسي , يصعب معه حصر مجالات هذا العلم الكبير والواسع في إطار ضيق بل تتسع مجالاته لتشمل الحياة بما فيها من علوم وإبداعات و ثقافات وحضارات , ليجسد تطور هذا العلم خلاصة التطور الانساني في مختلف ميادين الحياة وليسهم في تسهيل حياة الانسان وتسخير كل الامكانات في متناوله عابرا القارات والبحار ومتجاوزا كل الحدود لنصل الى عولمة بكل ما في الكلمة من معنى.
ويعود الفضل في تكامل مجالات هذا العلم الى شبكة الانترنت التي قاربت الأفكار والتصورات وآلفت بين نتائج الأبحاث في مختلف أنحاء المعمورة , وتمكن العلماء بفضلها على مدى قرون من الانجازات الحضارية على الالتقاء في عالم يسهم كل مبدع من في الأرض في دفعه عجلته الى الأمام.
ولذلك اخترنا في هذا البحث أن نتناول الشبكات الحاسوبية التي تعتبر عائلة لأكبر شبكة عالمية وهي شبكة المعلومات الدولية أو ما يسمى "الانترنت".
مع أطيب التمنيات بالفائدة و المتعة , هذا الكتاب من قسم فجوال بيسك دوت نت VBNet بامكانك قراءته اونلاين او تحميله على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من نوع PDF بامكانك تحميله و قراءته فورا , لا داعي لفك الضغط .

قد يعجبك ايضا


مشاركات القراء حول الكتاب
لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

القائمة البريدية