تحميل كتاب منهج الرسول صلى الله عليه وسلم في دعوة أهل الكتاب

حجم الكتاب:
12.5 ميغا بايت
عدد الصفحات:
478 صفحة
نوع الملف:
PDF
نوع العمل:
عدد القراءات:
5555 مرة
التقييم 3.02 من 5 (96) قارئ
كتاب منهج الرسول صلى الله عليه وسلم في دعوة أهل الكتاب
وصف كتاب منهج الرسول صلى الله عليه وسلم في دعوة أهل الكتاب

يوضح هذا الكتاب ان رسول الله صلى الله عليه وسلم كان له منهج حكيم في أهل الكتاب فقد دعاهم بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن . ومن ذلك أنه حسب استقراء منهجه في دعوته لهم نجده ، دعاهم في عموم الخلق حيث بلغهم الدعوة في جملة عباد الله أجمعين ، حيث دعا الناس جميعآ إلى توحيد الله ، فقد دعا الإنس والجن عامة إلى توحيد الله ورغبهم فيما عند الله من الثواب على الإيمان بالله و برسوله ، ورهبهم بما عنده لهم من العقاب إن لم يؤمنوا ، ثم لما بلغهم الدعوة في عموم الناس اقتضى منهجه الحكيم في دعوتهم أن يدعوهم منفردين عن سائر الخلق فدعاهم وحدهم وبلغهم رسالة ربه وأخبرهم أنه أرسل إليهم بشيرآ لهم ونذيرآ.

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب منهج الرسول صلى الله عليه وسلم في دعوة أهل الكتاب كتاب إلكتروني من قسم كتب كتب إسلامية للكاتب د. محمد بن حسين بن الحبيب الشنقيطي .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من نوع PDF بامكانك تحميله و قراءته فورا , لا داعي لفك الضغط .

تحميل كتاب منهج الرسول صلى الله عليه وسلم في دعوة أهل الكتاب

جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.


مشاركات القراء حول كتاب منهج الرسول صلى الله عليه وسلم في دعوة أهل الكتاب من أعمال الكاتب د. محمد بن حسين بن الحبيب الشنقيطي


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

إقرأ أيضاً من هذه الكتب


القائمة البريدية