مسرد مصطلحات المعلوماتية إنكليزي عربي

حجم الكتاب
742.2 كيلو بايت
نوع الملف
ZIP
عدد القراءات
54404 مرة
التقييم 4.00 بواسطة (165)قارئ

فقد أصدرت الجمعية في عام 2000 معجمًا لمصطلحات المعلوماتية، وهو يحوي زُهاء 7000 مَدخل، وشارك ة المعلوماتية"، وهي مجلة تخصصية في إعداده ما يزيد على 30 مختصًا. وتُصدِر الجمعية منذ عشرة أعوام مجلة "التنشر البحوث الحديثة في اختصاصات معلوماتية شتى وفي الاتصالات. وقد نتج عن ترجمة هذه البحوث عدد غير قليل من المصطلحات الجديدة التي لا توجد في المعجم المذكور. وتقوم الجمعية منذ عدة سنوات أيضًا بترجمة الكتب الاختصاصية في المعلوماتية والاتصالات، لتزود كليات هندسة المعلوماتية الأربع في القطر بالمرجع العلمي ذي الجودة العالية باللغة العربية. واستعانت لهذه الغاية بالمختصين في المعلوماتية والاتصالات. فأصدرت منذ عام 2000 عدة كتب في أسس لغات البرمجة، وهندسة البرمجيات، ونظم التشغيل، والذكاء الصنعي، والشبكات، والتعمية (التشفير). وهي لا تزال ماضية في ترجمة المزيد من هذه الكتب التخصصية.

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب مسرد مصطلحات المعلوماتية إنكليزي عربي كتاب إلكتروني من قسم كتب تعريف بالحاسوب Introduction to computers للكاتب الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية د. نزار الحافظ .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من النوع المضغوط بصيغة ZIP يجب عليك أولاً فك ضغط الملف لقراءته .
جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.

قد يعجبك ايضا


مشاركات القراء حول كتاب مسرد مصطلحات المعلوماتية إنكليزي عربي من أعمال الكاتب الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية د. نزار الحافظ


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

القائمة البريدية