مشروع انارة ملعب البلدي في اللاذقية بواسطة البرامج الحاسوبية الجزء الاول

حجم الكتاب
1.5 ميغا بايت
نوع الملف
ZIP
نوع العمل
عدد القراءات
2091 مرة
التقييم 4.00 بواسطة (24) قارئ
جميع المشاريع و الكتب و المراجع الموجودة حاليا تناولت مفهوم الإنارة و الإنارة الداخلية و الإنارة الخارجية لواجهات المتاجر و إنارة اللوحات الإعلانية و إنارة الشوارع و الأنفاق بشكل مسهب و بكثير من التفصيل وتم أيضا التطرق كثيرا لإستخدام البرمجيات في الإنارة مثل برنامج Dialux. إنما لم يكن لإنارة الملاعب الرياضية حصة وافرة من الشرح حيث لإنارة الملاعب أهمية كبيرة و تحتاج لكثير من الدراسة ومن هنا جاءت فكرة المشروع الذي يضم كل ما يحتاجه مهندس الإنارة حول إنارة الملاعب الرياضية من أساسيات لا بدى منها و كيفية تطبيقه بواسطة البرامج الحاسوبية مع لمحة عن بعض التعاريف و الحسابات اليدوية التي يجب معرفتها من حيث المبدأ. حيث تم التطرق فيه بداية لمفهوم الإنارة بشكل عام و من ثم الحديث عن إنارة الملاعب الرياضية و الاعتبارات الأساسية الواجب التقيد بها و بعد ذلك شرح برنامجي Dialux و Calculux في إنارة الملاعب الرياضية. و كمثال عملي جرى دراسة و تصميم إنارة الملعب البلدي في اللاذقية باستخدام برنامجي Calculux و Dialux و الحصول على نتائج الوضع الراهن و من ثم محاولة تحسين الإنارة عن طريق تغيير زاوية الناشر أو تغيير نوع المصابيح المستعملة و المقارنة بين النتائج التي حصلنا عليها لإختيار الحالة الأفضل.
مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب مشروع انارة ملعب البلدي في اللاذقية بواسطة البرامج الحاسوبية الجزء الاول كتاب إلكتروني من قسم كتب فجوال بيسك 6 - VB6 للكاتب المهندس عبداللطيف مستو . بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من النوع المضغوط بصيغة ZIP يجب عليك أولاً فك ضغط الملف لقراءته .
جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.

قد يعجبك ايضا


مشاركات القراء حول كتاب مشروع انارة ملعب البلدي في اللاذقية بواسطة البرامج الحاسوبية الجزء الاول من أعمال الكاتب المهندس عبداللطيف مستو


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

القائمة البريدية