المصطلحات الضرورية لتسهيل فهم وقراءة الكتب العلمية والأدبية المكتوبة باللغة الأنجليزية

حجم الكتاب
235.5 كيلو بايت
نوع الملف
ZIP
عدد القراءات
101864 مرة
التقييم 4.99 بواسطة (308) قارئ
بإذن الله (by Allah`s will) و بمشيئة الله (if Allah wills) نقدم لكم هذا البحث الذى عنوناه بى " المصطلحات الضرورية لتسهيل قراءة وفهم الكتب العلمية والأدبية المكتوبة باللغة الأنجليزية" وجاءت فكرة هذا الكتيب المختصر من خلال قرائتى لعدة كتب باللغة الأنجليزية , لاحظت ان هناك مصطلحات تتكرر بستمرار وهى تعد كمفاتيح لفهم وربط الجمل بعضها ببعض وهده الجمل متنوعة قد تكون فقط كلمة واحدة او عدة كلمات مع بعض تعطى معنى مختلف عن ما إذا كانت منفصلة. ولهدا قمت بتجميع هده الكلمات والجمل المركبة ووضعها فى جدول مع ترجمتها وأيضا وضع اللفظ الصوتى لها او ما يسمى فى اللغة الأنجليزية بى (phonetics ( حيث اذا وجدت كلمة صعبة فى النطق وضعت لها اللفظ الصوتى لتسهيل نطقها بطريقة صحيحة. وأخيرا إن شاء الله (If Allah wills) يكون هذا الجهد قد افادكم فى قراءة الكتب العلمية والأدبية واعلموا انه من اراد ان يتفوق فى أى لون من ألوان العلم فعليه بثلاث اشياء اولا ان يعرف مادا يريد وتانيا الصبر على ما يريد وثالثا الأستمرار فيما يريد حتى انقضاء الأجل.
مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب المصطلحات الضرورية لتسهيل فهم وقراءة الكتب العلمية والأدبية المكتوبة باللغة الأنجليزية كتاب إلكتروني من قسم كتب تعلم اللغة الإنجليزية للكاتب م. احمد محمد الفلاح الرابطى . بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من النوع المضغوط بصيغة ZIP يجب عليك أولاً فك ضغط الملف لقراءته .
جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.

قد يعجبك ايضا


مشاركات القراء حول كتاب المصطلحات الضرورية لتسهيل فهم وقراءة الكتب العلمية والأدبية المكتوبة باللغة الأنجليزية من أعمال الكاتب م. احمد محمد الفلاح الرابطى


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

القائمة البريدية