برمجة مواقع الإنترنت باستخدام لغة PHP

حجم الكتاب
1.6 ميغا بايت
نوع الملف
ZIP
عدد القراءات
4588 مرة
التقييم 3.05 بواسطة (62) قارئ
المصطلح PHP هو اختصار للكلمات Personal Home Page وهي عبارة عن لغة برمجة تعطيك الحرية لإضافة خصائص متقدمة في موقعك الإلكتروني.
الهدف من هذا الدرس هو توفير مقدمة سهلة متكاملة ودقيقة للغة PHP، الدرس يبدأ من الصفر لكنه يتطلب منك أن يكون لديك معرفة جيدة بلغة HTML، إن كنت لا تعرف HTML فعليك أن تبدأ بدرس HTML. PHP يمكن استخدامها في الكثير من الحالات، لإنشاء المنتديات، الاستفتاءات، المتاجر، بوابات للرسائل النصية القصيرة، قوائم بريدية وغير ذلك، الحد الوحيد لما يمكنك فعله في PHP هو خيالك، PHP ليست صعبة لكن تذكر أنها أكثر تطوراً وتطلباً من HTML لذلك الصبر عند تعلمها ضروري.. هذا الدرس لا يمكنه تعليمك كل شيء، لذلك المطلوب منك أن تشارك وتجرب بنفسك، إن احتجت لمساعدة فننصحك بزيارة المنتديات للحصول على دعم، في المنتديات ستلتقي بخبراء يمكنهم مساعدتك بالتلميحات والمقترحات والنصائح. ما المطلوب؟ نفترض أنك تملك محرراً نصياً وتعرف كيف تستخدمه. بعد ذلك أنت بحاجة لحاسوب أو مزود يمكنه تشغيل PHP، على النقيض من HTML وCSS لغة البرمجة PHP لا تتأثر بأي متصفح يستخدمه زوار موقعك بل بنوع المزود الذي يستضيف موقعك، لأن PHP هي تقنية من جهة المزود. في الدروس القليلة القادمة ستتعلم كيف تعمل PHP وكيف تعد حاسوبك لتشغيلها، بعد ذلك ستتعلم وظائفها وطرقها. عندما تنتهي من هذا الدرس، ستتمكن من البرمجة باستخدام PHP وبالتالي ستحصل على إمكانيات غير محدودة لإضافة التفاعل في صفحات موقعك. استمتع!
مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب برمجة مواقع الإنترنت باستخدام لغة PHP كتاب إلكتروني من قسم كتب بي اتش بي PHP و MySQL للكاتب قطار التعليم والتدريب . بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من النوع المضغوط بصيغة ZIP يجب عليك أولاً فك ضغط الملف لقراءته .
جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.

قد يعجبك ايضا


مشاركات القراء حول كتاب برمجة مواقع الإنترنت باستخدام لغة PHP من أعمال الكاتب قطار التعليم والتدريب


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

القائمة البريدية