تحميل رواية أرض زيكولا

مؤلف العمل:
حجم الكتاب:
5.1 ميغا بايت
عدد الصفحات:
434 صفحة
نوع الملف:
PDF
نوع العمل:
عدد القراءات:
224558 مرة
التقييم 3.87 من 5 (356) قارئ
رواية أرض زيكولا
وصف رواية أرض زيكولا

رواية "أرض زيكولا" تُعد واحدة من أشهر أعمال الكاتب عمرو عبد الحميد. قدم فيها عبد الحميد مجموعة من الأجزاء، وهذا ما جعلها تحقق شهرة واسعة.
تأسر هذه الرواية قلوب القراء وعشاق الخيال بفضل الذكاء والإبداع الذي ظهرا في كتابتها. تأخذنا الرواية في رحلة سردية مذهلة في عالم الخيال، مع تشابك بسيط بالواقع الصعب الذي نعيشه. إن هذا التوازن بين الواقع والخيال هو ما يميز هذا العمل الأدبي الرائع.

تقدم القصة شخصية رئيسية تُدعى "خالد"، وهو شاب يعيش في زيكولا. في هذا العالم، يُجبر السكان على المشاركة في مباريات خطيرة تسمى "المباريات السنوية"، والتي يتعين على الخاسر فيها أن يُقتل. هذا النظام يعتمد على فكرة أن الأشخاص الأغنياء يمكنهم شراء وحدات الذكاء والبقاء على قيد الحياة.


خالد يُعاني من مشاكل اقتصادية ويجد نفسه مضطرًا للمشاركة في هذه المباريات. يلتقي بشخصية غامضة تُدعى "أسيل" تساعده على التعامل مع هذا العالم المأساوي. القصة تتبع رحلة خالد وأسيل في محاولة للبقاء على قيد الحياة ومواجهة التحديات والظروف القاسية في عالم زيكولا.


الرواية تتناول موضوعات مثل الفقر والعدالة الاجتماعية والتضحية، وتضع القارئ في سياق تصاعدي للتوتر والمغامرة والتفكير في قضايا اجتماعية وأخلاقية.


مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, رواية أرض زيكولا كتاب إلكتروني من قسم كتب روايات عربية للكاتب عمرو عبد الحميد .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من نوع PDF بامكانك تحميله و قراءته فورا , لا داعي لفك الضغط .

تحميل رواية أرض زيكولا

جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.

أعمال وكتب لعمرو عبد الحميد


مشاركات القراء حول كتاب أرض زيكولا من أعمال الكاتب


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

إقرأ أيضاً من هذه الكتب


القائمة البريدية