• الرئيسية
  • >
  • وورد
  • >
  • تنفيذالبرتوكول الآمن لخوارزميتي تشفير المنحي البيضاوي والمفتاح العام للشبكة النقالة

تحميل كتاب تنفيذالبرتوكول الآمن لخوارزميتي تشفير المنحي البيضاوي والمفتاح العام للشبكة النقالة

حجم الكتاب:
1.3 ميغا بايت
نوع الملف:
ZIP
نوع العمل:
عدد القراءات:
7363 مرة
التقييم 3.00 من 5 (138) قارئ
وصف كتاب تنفيذالبرتوكول الآمن لخوارزميتي تشفير المنحي البيضاوي والمفتاح العام للشبكة النقالة

المستخلص: تعرف الشبكة النقالة بانها مجموعة لعدد كبير من العقد التي تشكل الشبكة المؤقتة دون الاستعانه بالبنية الاساسية لاي من الشبكات الموجودة او نقطة الوصول المركزية.
هنالك عدد من الهجمات تؤثر علي الشبكة النقالة وهي بدون حماية من السهل جدا اختراقها ، وهذا قد يسبب ازدحام للشبكة وترسل معلومات موجة الي مسار خاطئ ويسبب عدم توفر الخدمات وتحدي للاتصال الآمن.
قارن الباحث خوارزمية تشفير المنحنى البيضاوي و خوارزمية المفتاح العام لتامين الشبكة النقالة وتوصل إلى النتائج التالية تستخدم خوارزمية التشفير المنحنى البيضاوي أدنى حجم المفتاح لتشفير / فك التشفير واقل وقت لتوليد المفتاح مقارنة مع خوارزمية المفتاح العام ، و خوارزمية التشفير المنحنى البيضاوي لها افضل انتاجية مقارنة مع خوارزمية المفتاح العام وعليه يفضل استخدام خوارزمية التشفير المنحنى البيضاوي في عملية تأمين الشبكة النقالة.

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب تنفيذالبرتوكول الآمن لخوارزميتي تشفير المنحي البيضاوي والمفتاح العام للشبكة النقالة كتاب إلكتروني من قسم كتب وورد للكاتب محمد ادم الدود ابراهيم .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من النوع المضغوط بصيغة ZIP يجب عليك أولاً فك ضغط الملف لقراءته .

تحميل كتاب تنفيذالبرتوكول الآمن لخوارزميتي تشفير المنحي البيضاوي والمفتاح العام للشبكة النقالة

جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.


مشاركات القراء حول كتاب تنفيذالبرتوكول الآمن لخوارزميتي تشفير المنحي البيضاوي والمفتاح العام للشبكة النقالة من أعمال الكاتب محمد ادم الدود ابراهيم


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

إقرأ أيضاً من هذه الكتب


القائمة البريدية