تحميل كتاب سى ببساطة

مؤلف العمل:
حجم الكتاب:
2.9 ميغا بايت
نوع الملف:
ZIP
عدد القراءات:
4314 مرة
التقييم 2.99 من 5 (68) قارئ
وصف كتاب سى ببساطة

الكتاب يحتوى على أساسيات لغة السى ، و يتطرق إلى بعض المواضيع المتقدمة المنتقاة ، و لا يتطرق إلى كل المواضيع ، لأنه تم عمل الكتاب ليشكل مصدراً لتعلم لغة السى بكل بساطة و وضوح فى الشرح لكل الأساسيات ، وليضعك على بداية طريق الإحتراف من خلال التطرق للموضوعات المتقدمة التى أدرجت فيه . و لم يتم عمله ليصبح مرجعاً يحتوى على كل المواضيع.
الكتاب يركز بشكل ملحوظ على المواضيع التى تختلف فيها لغة السى عن أغلب اللغات ، فستجد أن الفصول الأربعة الأخيرة ( المؤشرات و حجز الذاكرة ديناميكياً ، الدوال ، المتغيرات النصية و التعامل مع الملفات ) تم تركيز الشرح عليهم بشكل ملحوظ ، و الفصول الأولى تم تناولها بأبسط شكل ممكن لسببين: الأول/ الأغلبية عندهم علم مسبق بتلك المواضيع فهى مشابهة كثيراً لإستخدامها فى اللغات الأخرى . ثانياً/ سيتم توظيف هذه المواضيع فى برامجنا فى المواضيع المتقدمة .

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب سى ببساطة كتاب إلكتروني من قسم كتب تعريف بالحاسوب Introduction to computers للكاتب محمود البربرى .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من النوع المضغوط بصيغة ZIP يجب عليك أولاً فك ضغط الملف لقراءته .

تحميل كتاب سى ببساطة

جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.


مشاركات القراء حول كتاب سى ببساطة من أعمال الكاتب محمود البربرى


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

إقرأ أيضاً من هذه الكتب


القائمة البريدية