تحميل كتب قصص عربية وعالمية PDF

قصص بحجم راحة اليد

قصص بحجم راحة اليد

مرات التحميل: 1373
القصص هذه كان قد بداءها في مرحلة مبكرة من عمره لذلك فهي تشكل الوحدة الأساسية للتأليف لدى كاواباتا التي بنيت عليها أعماله الأكثر طولاً واستفاضة، إنه مبتكر ..
مفردات امرأة

مفردات امرأة

مرات التحميل: 1363
الرواية التي تكتب عن المراءة بواسطة المؤلفة يكون اسلوبها معبر فعموما يتميز النص القصصي الذي تكتبه القاصة سمر يزبك، في مجموعتها المعنونة "مفردات امرأة"، ..
ذراع واحدة

ذراع واحدة

مرات التحميل: 1275
زراع واحدة من الروايات العالمية الاكثر تداولا مؤلفها ياسوناري كواباتا نشرت عام 1964 ترجمها للعربية كامل يوسف حسين، وقد اعتبرت هذه القصة كمثال رئيسي لتيار ..

قد يعجبك أيضاُ:

حوار جيلين

حوار جيلين

مرات التحميل: 1243
في شهادة لمحمد سعيد الريحاني ألقيت بمناسبة تكريم "جماعة الكوليزيوم القصصي" المغربي لإدريس الصغير بمؤسسة البشير بمدينة مراكش، قال:"لظروف خاصة، تأخرت "حوار ..
نافخ البوق

نافخ البوق

مرات التحميل: 1213
الرواية من الروايات الطابعة الاثر في النفوس يقوم السند التاريخي الذى يضيف قيمة كبيرة إلى أهميتها ومقرها ،فهى تعود بنا إلى عام 1804 عندما كان توقع الشر ..
نادجا

نادجا

مرات التحميل: 1201
نادجا لأندريه بريتون شاعر و كاتب فرنسي سريالي، يعتبر المنظّر الأول للحركة السريالية، التقى ذات مرة بامرأة غريبة الأطوار رأى فيها تجسيدا فطريا للسريالية ..
في انتظار الصباح

في انتظار الصباح

مرات التحميل: 1174
الانتظارية هي السمة العامة للمجموعة القصصية "في انتظار الصباح:"، أولى أعمال محمد سعيد الريحاني الصادرة سنة 2003، وتتوزع على أربعة عشر نصا: 1)-العيد: ..
زديج أو القضاء

زديج أو القضاء

مرات التحميل: 1170
كتب فولتير هذه الرواية في القرن الثامن عشر عام 1748 وقد تعنى المشاق والمتاعب لنشرها في هذا الوقت....لقى (زديج ) في طريقه ناسكاً قد انتشرت لحيته على صدره ..

القائمة البريدية