تحميل كتاب المطرقة المائية

مؤلف العمل:
حجم الكتاب:
203.4 كيلو بايت
نوع الملف:
ZIP
نوع العمل:
عدد القراءات:
116077 مرة
التقييم 4.99 من 5 (338) قارئ
وصف كتاب المطرقة المائية

منذ أن انتشرت الآلات المائية الحديثة وبخاصة المضخات وحاجة الإنسان إلى إيصال الماء إليها في أنابيب مضغوطة والحاجة لرفع الماء في أنابيب مضغوطة,وإيصال المياه إلى المباني المرتفعة وإلى كافة القطع الصحية فيها. فسرعان ما تبين بأن نقل الماء بهذه الوسيلة يخلق ضغطاً غير عادي عندما تتغير سرعة السائل , قد يفوق أحياناً عشرات أو مئات المرات الضغط الأصلي وقد يحدث تدميراً مروعاً.إن هذه الظاهرة دعت الباحثين للعمل على تقدير مفعولها وشدتها . ووضعت عدة علاقات رياضية قريبة أو تقديرية كثيرة حتى استقرت الدراسة على الاعتماد على نظرية المرونة من دراسة الصدمة المائية وتحديد مفعولها.
ملاحظة :
هذا الملف قام به اخوان لنا مجتهدون ونقلته اليكم حتى تعم الفائدة ولا ننتظر منكم سوى الدعوة لي و لاخواننا القائمين عليه بالتوفيق و المغفرة باذن الله تعالى في ظهر الغيب

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب المطرقة المائية كتاب إلكتروني من قسم كتب ويندوز 7 - Windows 7 للكاتب م بندر الرقعي .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من النوع المضغوط بصيغة ZIP يجب عليك أولاً فك ضغط الملف لقراءته .

تحميل كتاب المطرقة المائية

جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.


مشاركات القراء حول كتاب المطرقة المائية من أعمال الكاتب م بندر الرقعي


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

إقرأ أيضاً من هذه الكتب


القائمة البريدية