تحميل كتاب كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس في العصر الرقمي

مؤلف العمل:
حجم الكتاب:
4.7 ميغا بايت
عدد الصفحات:
292 صفحة
نوع الملف:
PDF
نوع العمل:
عدد القراءات:
41439 مرة
التقييم 3.27 من 5 (26) قارئ
كتاب كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس في العصر الرقمي
وصف كتاب كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس في العصر الرقمي

في عام 1936، صرح ''ديل كارنيجي'' ببيان مقنع لقرائه قائلا : ''إن التعامل مع الناس هو على الأرجح أكبر مشكلة تواجهونها''،
وهذا هو الأساس الذي قام عليه كتاب كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الآخرين، ولا يزال هذا الأمر صحيحا حتى وقتنا هذا.
ومع ذلك، فإن تطوير إستراتيجيات خاصة بالتعامل مع الناس يعد أكثر تعقيدا. فقد أصبحت سرعة إرسال الرسائل الفورية، وتضاعفت وسائل الإعلام الخاصة بالتواصل، واتسع نطاق الشبكات الاجتماعية ليتجاوز الحدود، وكذلك الصناعات، والأيديولوجيات.
ولكن بدلا من جعل المبادئ الواردة في هذا الكتاب مبادئ بالية، فإن هذه التغيرات الهائلة قد جعلت مبادئ ''كارنيجي'' أكثر أهمية من أي وقت مضى. إنها تمثل الأساس لكل إستراتيجية راسخة، سواء كنت تسوق علامة تجارية، أو تعتذر لزوجتك، أو تروج منتجك للمستثمرين.
وإذا لم تبدأ بالأساس الصحيح، فمن السهل أن ترسل الرسالة الخاطئة، أو تثير استياء الآخرين، أو تخفق في تحقيق هدفك بشكل مخجل. ويصر الكاتب الأمريكي ''جيمس ثوربر'' على قوله: '' لقد أصبحت دقة التواصل مهمة، بل إنها أصبحت أهم من أي وقت مضى، وخاصة في عصرنا هذا الذي يتسم بالتوازنات السريعة المثيرة للضغوط، وعند صدور كلمة كاذبة، أو يساء فهمها، فإنها ربما تتسبب في وقوع كارثة على نحو مفاجئ أرعن''. 
فهؤلاء الأشخاص الذين ينجحون يوميا يعيشون حياة ناجحة تماما؛ لكن هذا النوع من النجاح يتحقق نظير ثمن خيري تطوعي لا يكون البعض منا على استعداد لدفعه.
فليس الأمر بسيطا كبساطة اكتساب الحكمة أو الذكاء في التعامل مع وسائل الإعلام الاجتماعية. إن المبادئ الواردة هنا هي أكثر من مجرد نصائح للمساعدة الذاتية أو الدعم الذاتي، إنها إستراتيجيات وجدانية للتقدم المربح والمستمر في محادثتك، وتفاعلاتك، وأعمالك.

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس في العصر الرقمي كتاب إلكتروني من قسم كتب التنمية البشرية للكاتب ديل كارنيجي .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت

تحميل كتاب كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس في العصر الرقمي

جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.

أعمال وكتب لديل كارنيجي


مشاركات القراء حول كتاب كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس في العصر الرقمي من أعمال الكاتب


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

إقرأ أيضاً من هذه الكتب


القائمة البريدية