تحميل رواية الممسوس

مؤلف العمل:
حجم الكتاب:
5.6 ميغا بايت
عدد الصفحات:
254 صفحة
نوع الملف:
PDF
نوع العمل:
عدد القراءات:
3219 مرة
التقييم 2.03 من 5 (101) قارئ
رواية الممسوس
وصف رواية الممسوس

مقتطفات من الرواية : هل تريد حقًا أن تعرف من أنا ؟ ... أنا الخالد المبجل ... أنا المحلق في سماء الجحيم ... أنا الذي الجحيم لي حياة و ليس عقاب ... ربما أكون جنيًا لكنني بالتأكيد أسوأ شئ سيحدث لك ... ستندم أشد الندم علي مجيئي ... ليس بسبب الدجال و لا بسبب صبيه ... بل بسبب تمنيك حضوري حضرت و لن أرحل قبل أن أنول مبتغاي ... أتعلم ما هو ؟؟ ... أن تستعر نار الجحيم بإزدياد ... أنصحك الآن ألا تخاف ... فإن الخوف وقود حياتي
قد تتساءل لماذا قيدتك وكمتك بهذا الشكل ؟ هو أمر غريب حقاً كنت قد حجزت ميعاداً مسبقاً مع أحد أشهر الأطباء النفسيين في مصر ، ثم وصلت في موعدى الذى حددته مسبقاً وحرصت أن يكون متأخراً قدر المستطاع ، دخلت إليك وبعد عدة دقائق أخبرتك أن مشكلتي قد تحدث عنها أحد الكتب بالتفصيل وطلبت منك الكتاب ، وبمجرد أن التفت لمكتبتك باغتك وقيدتك وكممتك بهذا الشكل ولكن يكفى أن أقول لك إن بمجرد قراءتك لتلك الأوراق ستفهم كل شيء وستشكرني حقاً على تركك ها هي سمعت ؟

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, رواية الممسوس كتاب إلكتروني من قسم كتب روايات عربية للكاتب محمد عصمت .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من نوع PDF بامكانك تحميله و قراءته فورا , لا داعي لفك الضغط .

تحميل رواية الممسوس

جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.


مشاركات القراء حول كتاب الممسوس من أعمال الكاتب محمد عصمت


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

إقرأ أيضاً من هذه الكتب


القائمة البريدية