تحميل كتاب الوجيز في أحكام الزواج والأسرة للطوائف المسيحية في المملكة الأردنية الهاشمية

حجم الكتاب:
8.2 ميغا بايت
عدد الصفحات:
317 صفحة
نوع الملف:
PDF
نوع العمل:
عدد القراءات:
6492 مرة
التقييم 3.00 من 5 (114) قارئ
كتاب الوجيز في أحكام الزواج والأسرة للطوائف المسيحية في المملكة الأردنية الهاشمية
وصف كتاب الوجيز في أحكام الزواج والأسرة للطوائف المسيحية في المملكة الأردنية الهاشمية

يتحدث هذا الكتاب عن الطوائف المسيحية التالية للطوائف الكاثوليكية وهي الطوائف التي تخضع لسلطة البابا والطوائف الكاثوليكية كثيرة منها الغربية وهي طائفة اللاتين والشرقية وهي طائفة الروم والسريانية والمارونية والكلدان والاقبال لطوائف الارثوذكسية ومنها طائفة الروم الارثوذكس والسريان والارمن وكل منها لها قانونها الخاص ثم يتحدث عن الطوائف البروتستانتية ومنها الانجيلية الاسقفية العربية والانجلية اللوثرية والادفنتست السبتين وكل منها لها قانونها الخاص وتم عرض تلك المواد على ابواب ففي الفصل التمهيدي قام بتعريف الزواج وتطوره والمصادر التشريعية لاحكام الاسرة لغير المسلمين وفي الباب الاول تناول الزواج لدى الطوائف الكاثوليكية الغربية والشرقية وفي الثاني الزواج لدى الطوائف الارثوذكسية والثالث الزواج لدى الطوائف البروتستانتية والرابع المبادىء العامة في الارث والانتقال والخامس عن المحاكم المختصة للنظر في الزواج والامور الناشئة عنه وفقا لقانون مجالس الطوائف البينية غير المسلمة رقم 2 لسنة 1938.

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب الوجيز في أحكام الزواج والأسرة للطوائف المسيحية في المملكة الأردنية الهاشمية كتاب إلكتروني من قسم كتب كتب إسلامية للكاتب المحامي د. الفريد ديات .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من نوع PDF بامكانك تحميله و قراءته فورا , لا داعي لفك الضغط .

تحميل كتاب الوجيز في أحكام الزواج والأسرة للطوائف المسيحية في المملكة الأردنية الهاشمية

جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.


مشاركات القراء حول كتاب الوجيز في أحكام الزواج والأسرة للطوائف المسيحية في المملكة الأردنية الهاشمية من أعمال الكاتب المحامي د. الفريد ديات


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

إقرأ أيضاً من هذه الكتب


القائمة البريدية