تحميل كتاب تطبيقات عملية على البرمجيات مفتوحة المصدر

حجم الكتاب:
1.9 ميغا بايت
نوع الملف:
ZIP
نوع العمل:
عدد القراءات:
6814 مرة
التقييم 3.00 من 5 (122) قارئ
وصف كتاب تطبيقات عملية على البرمجيات مفتوحة المصدر

اننا في فريق البرمجيات مفتوحة المصدر_فلسطين يسرنا ان نقدم لكم كتاب يشرح تطبيقات مهمة نحتاجها في حياتنا اليومية وعلى الكمبيوتر والانترنت .. البرمجيات مفتوحة المصدر وبخلاصة سريعة ستوفر المال على الجامعات والمدارس والدولة وغيرها .. الخ وذلك باستبدال برامج مدفوعة ببرامج مجانية .. نشرح في هذا الكتاب برنامجا هاما وهو برنامج اوبن اوفيس البديل والشبيه لبرنامج مايكروسوفت اوفيس ونشرح ايضا برمجة بلغة html اضافة لذلك انشاء المواقع والتحكم بها من خلال وورد برس وايضا نشرح طريقة البحث عن مواقع الانترنت واختصار روابط المواقع على الانترنت بالاضافة الى شرح حول موسوعة ويكيبديا .. آملين من الجميع الاستفادة وشكرا :)

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب تطبيقات عملية على البرمجيات مفتوحة المصدر كتاب إلكتروني من قسم كتب لغة السي شارب #C للكاتب أ.سفيان جملة - محمد الهدهد - عاصم بدران .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من النوع المضغوط بصيغة ZIP يجب عليك أولاً فك ضغط الملف لقراءته .

تحميل كتاب تطبيقات عملية على البرمجيات مفتوحة المصدر

جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.


مشاركات القراء حول كتاب تطبيقات عملية على البرمجيات مفتوحة المصدر من أعمال الكاتب أ.سفيان جملة - محمد الهدهد - عاصم بدران


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

إقرأ أيضاً من هذه الكتب


القائمة البريدية