تحميل كتاب مجلة المصور العربي العدد الأول

مؤلف العمل:
حجم الكتاب:
2.4 ميغا بايت
نوع الملف:
ZIP
نوع العمل:
عدد القراءات:
2324 مرة
التقييم 3.00 من 5 (29) قارئ
وصف كتاب مجلة المصور العربي العدد الأول

التصوير الفوتوغرافي فن راقي جدا وغير محدود, فهو الوسلية الوحيدة التي تمكنك من التعبير على أكثر من رسالة في صورة واحدة فقط. والجميل في الأمر أن هذه الرسالة كل شخص يقرأها بكل سهولة بما يوافق مشاعره وأحاسيسه اتجاه الغير والحياة بشكل عام. الكل يتفق أن التصوير الفوتوغرافي لا يعبر عن رسالة معينة إلا عندما يتجمد ويتوقف في لحظة معينة منتجا بذلك صورة خالدة, لكن في الواقع هذه الصورة يمكنها أن تزرع الحياة في نفوس الكثير من الناس, كما بإمكانها أن تغير من مشاعر البشر.
العالم العربي يعج بالمصورين الناجحين والمتفوقين في أنواع مختلفة من التصوير الفوتوغرافي على المستوى المحلي والعالمي أيضا, لكن ما يلاحظ ويعاب أن هذه التجارب لا يتم مشاركتها مع الشباب الصاعد قصد تنمية مهاراته ومساعدته للرقي بهذا الفن الجميل.
من هنا إنطلقت فكرة تأسيس مجلة إلكترونية تابعة لمدونة المصور, ومن خلال رغبتنا في تقديم محتوى عربي ذو جودة عالية في مجال التصوير الفوتوغرافي الرقمي, وكذلك تسجيل الفيديو. بأساليب بسيطة ورغبة عالية جدا نحاول أن نبحث عن الدروس والتقنيات الحصرية التي من خلالها يمكننا أن ننتج محتوى في تطلعات الشباب العربي.
مجلة المصور العربي قيمة إضافية نسعى من خلالها الوصول إلى أقصى عدد من الشباب العربي المهتمين بالتصوير الفوتوغرافي الرقمي, عبر طرح أفكار ودروس خاصة وحصرية يمكنها أن تساعد كل شاب هاوي أو مقبل على دخول عالم التصوير الفوتوغرافي الرقمي.
المجلة من تأسيس يونس التمايتي, فيما يعمل أيوب التمايتي على تسويقها عبر شبكة الأنترنت, وذلك من خلال نشرها في مواقع إلكترونية, منتديات متضامنة مع مدونة المصور, مواقع التواصل الإجتماعية.
أهداف المجلة:
1- الرقي بالمحتوى العربي الرقمي. 2- تقديم مادة حصرية من دروس وأفكار في مجال التصوير الفوتوغرافي الرقمي. 3- تقديم نبذة عن آخر أدوات التصوير التي يحتاجها أي مصور في عمله. 4- العمل على تشجيع الشباب العربي على قراءة ماهو مفيد. 5- تقديم المساعدة من خلال مقالات وحوارات من شأنها أن تساهم في الرقي بمستوى المصور العربي المبتدئ.

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب مجلة المصور العربي العدد الأول كتاب إلكتروني من قسم كتب منتديات للكاتب يونس التمايتي .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من النوع المضغوط بصيغة ZIP يجب عليك أولاً فك ضغط الملف لقراءته .

تحميل كتاب مجلة المصور العربي العدد الأول

جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.

أعمال وكتب ليونس التمايتي


مشاركات القراء حول كتاب مجلة المصور العربي العدد الأول من أعمال الكاتب


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

إقرأ أيضاً من هذه الكتب


القائمة البريدية