تحميل كتاب Computer Graphics Intro

حجم الكتاب:
2.6 ميغا بايت
نوع الملف:
ZIP
نوع العمل:
عدد القراءات:
8817 مرة
التقييم 3.00 من 5 (162) قارئ
وصف كتاب Computer Graphics Intro

هذا الكتاب مقدمة عن الرسم و الصور في الحاسوب للمتخصص و لغير المتخصص ،حيث يقدم نبذة عن استخدامات الصور و الرسوم في الحاسوب في مختلف المجالات ، ثم يستعرض بعض الأجهزة المستخدمة في إظهار الصور مثل الشاشات المختلفة ابتداء من شاشات اشعة الكاثود تركيبها و طريقة عملها ثم يستعرض شاشات اللوح المسطح مثل Plasma , LCD , LED , OLED يستعرض الكتاب العديد من المبادئ الاساسية للألوان في الحاسوب على الشاشة و الطابعة و كذا طرق خلط الألوان ، و نظريات الألوان المختلفة . كذلك يستعرض الكتاب أنواع ملفات الصور و الرسوم و الفيديو في الحاسوب مع اعطاء لمحه عن كل نوع .
الكتاب هذا مقدمة للجرافيكس و يتكون من جزئين و هذا الجزء الأول مفيد لطلاب الحاسوب الذين يرغبون بدراسة الجرافيكس . في الجزء الثاني الذي سيصدر قؤيباً سيتم تغطية العديد من المواضيع مثل برامج الرسوم و الصور و الفيديو ، و ال3Dو الكاميرات الرقمية ، و العديد من المواضيع المهمة التي تفيد المتخصص و الغير متخصص .

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب Computer Graphics Intro كتاب إلكتروني من قسم كتب مجلة المعرفة للكاتب أ.م.محمد عبدالله باعبيد .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من النوع المضغوط بصيغة ZIP يجب عليك أولاً فك ضغط الملف لقراءته .

تحميل كتاب Computer Graphics Intro

جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.


مشاركات القراء حول كتاب Computer Graphics Intro من أعمال الكاتب


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

إقرأ أيضاً من هذه الكتب


القائمة البريدية