تحميل كتاب الشبكات وتقنيات الواي فاي والواي ماكس

مؤلف العمل:
حجم الكتاب:
2.2 ميغا بايت
نوع الملف:
ZIP
عدد القراءات:
51238 مرة
التقييم 3.00 من 5 (159) قارئ
وصف كتاب الشبكات وتقنيات الواي فاي والواي ماكس

في عالم المعلوماتية تتسارع الأحداث وتتطور الأفكار في زمن قياسي , يصعب معه حصر مجالات هذا العلم الكبير والواسع في إطار ضيق بل تتسع مجالاته لتشمل الحياة بما فيها من علوم وإبداعات و ثقافات وحضارات , ليجسد تطور هذا العلم خلاصة التطور الانساني في مختلف ميادين الحياة وليسهم في تسهيل حياة الانسان وتسخير كل الامكانات في متناوله عابرا القارات والبحار ومتجاوزا كل الحدود لنصل الى عولمة بكل ما في الكلمة من معنى.
ويعود الفضل في تكامل مجالات هذا العلم الى شبكة الانترنت التي قاربت الأفكار والتصورات وآلفت بين نتائج الأبحاث في مختلف أنحاء المعمورة , وتمكن العلماء بفضلها على مدى قرون من الانجازات الحضارية على الالتقاء في عالم يسهم كل مبدع من في الأرض في دفعه عجلته الى الأمام.
ولذلك اخترنا في هذا البحث أن نتناول الشبكات الحاسوبية التي تعتبر عائلة لأكبر شبكة عالمية وهي شبكة المعلومات الدولية أو ما يسمى "الانترنت".

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب الشبكات وتقنيات الواي فاي والواي ماكس كتاب إلكتروني من قسم كتب فجوال بيسك دوت نت VBNet للكاتب علي عروس .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من النوع المضغوط بصيغة ZIP يجب عليك أولاً فك ضغط الملف لقراءته .

تحميل كتاب الشبكات وتقنيات الواي فاي والواي ماكس

جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.


مشاركات القراء حول كتاب الشبكات وتقنيات الواي فاي والواي ماكس من أعمال الكاتب علي عروس


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

إقرأ أيضاً من هذه الكتب


القائمة البريدية