تحميل كتاب العملية الإدارية معارف نظرية ومهارات تطبيقية

مؤلف العمل:
حجم الكتاب:
12.4 ميغا بايت
عدد الصفحات:
281 صفحة
نوع الملف:
PDF
نوع العمل:
عدد القراءات:
11437 مرة
التقييم 2.08 من 5 (127) قارئ
كتاب العملية الإدارية معارف نظرية ومهارات تطبيقية
وصف كتاب العملية الإدارية معارف نظرية ومهارات تطبيقية

لا توجد مجتمعات متحضرة من دون مؤسسات، ولا تعمل المؤسسات من دون إدارة، وعندما تنجح مؤسسة في تحقيق أهدافها تكافأ إدارتها، كما يوضع الجانب الأكبر من المسؤولية عن فشل المؤسسة عليها، ولأهمية الإدارة فقد باتت حقلاً تخصصياً رئيسياً في الجامعات، لذا يحرص المديرون على التزود بالمعارف والمهارات الإدارية من خلال الدراسة الجامعية العليا والتدريب داخل وخارج العمل.
يتضمن هذا الكتاب مراجعة لأهم المدارس الفكرية في الإدارة والتنظيم، ويقدم معلومات تفصيلية عن العملية الإدارية، وما تتضمنه من نشاطات متعددة مثل التخطيط واعداد الاستراتيجيات واتخاذ القرارات والتنظيم أو الهيكلة والتنسيق وتوجيه وتحفيز العاملين والقيادة والإشراف والاتصالات والرقابة والتطوير الإداري، ويمكن استخدام الكتاب كمادة تعليمية في الجامعات أو لأغراض التدريب، كما بإمكان أي مدير الاستفادة من مادة الكتاب العلمية والعملية في تطوير معارفه ومهاراته ذاتياً.

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب العملية الإدارية معارف نظرية ومهارات تطبيقية كتاب إلكتروني من قسم كتب علوم اجتماعية للكاتب د. حامد العطية .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من نوع PDF بامكانك تحميله و قراءته فورا , لا داعي لفك الضغط .

تحميل كتاب العملية الإدارية معارف نظرية ومهارات تطبيقية

جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب, لإجراء أي تعديل الرجاء الإتصال بنا.

أعمال وكتب لد. حامد العطية


مشاركات القراء حول كتاب العملية الإدارية معارف نظرية ومهارات تطبيقية من أعمال الكاتب


لكي تعم الفائدة , أي تعليق مفيد حول الكتاب او الرواية مرحب به , شارك برأيك او تجربتك , هل كانت القراءة ممتعة ؟

إقرأ أيضاً من هذه الكتب


القائمة البريدية